رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وعد خاص من فايلر لصالح جمعة ومحمد محمود في الأهلي

09:35 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
وعد خاص من فايلر لصالح جمعة ومحمد محمود في الأهلي

محمد محمود ولاعبي الأهلي

وضع الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر برنامجا بدنيا خاصا للثنائي محمد محمود وصالح جمعة على هامش تدريبات الفريق الأحمر.

ويرغب فايلر في جاهزية الثنائي صالح جمعة ومحمد محمود بعدما لاحظ زيادة ملحوظة في الوزن وذلك من أجل تجهيز أكثر من بديل في مركز وسط الملعب وصناعة اللعب.

ووعد السويسري فايلر لاعبي الأهلي بمنحهم الفرصة خلال الفترة المقبلة مشترطا الاجتهاد في التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم خاصة وأن الجميع تقريبا نال فرصة المشاركة بالمباريات.

العرضيات أهم أسلحة فايلر في تدريبات الأهلي قبل القمة

اهتم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بشكل خاص بفقرة الكرات العرضية خلال تدريبات المارد الأحمر مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الفريق لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري العام، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق فقرة للكرات العرضية تحت إشراف رينيه فايلر.

وأولى المدير الفني للأهلي اهتاما خاصا بالكرات العرضية والتي تعد من أساسيات تدريبات السويسري، ويعتمد عليها بشكل مكثف خلال المباريات.

ويحاول السويسري أن يكسب لاعبي الأهلي مهارة دقة العرضيات بالإضافة للتعامل بشكل جيد معها خاصة وأنها سلاحا هاما خلال المباريات لاسيما في مواجهات إفريقيا وليس فقط بطولة الدوري الذي يستعد الأحمر له بأولى المواجهات بعد التوقف الدولي أمام الزمالك.

واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة يومي الجمعة والسبت فيما يخوض الفريق مباراة ودية يوم الاثنين المقبل لتجهيز جميع اللاعبين.