رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: "جروس مدرب أقل من العادي والدليل مفيش نادي كلمه"

03:49 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
خالد الغندور: "جروس مدرب أقل من العادي والدليل مفيش نادي كلمه"

خالد الغندور

تعجب الإعلامي خالد الغندور من مطالبات بعض جماهير نادي الزمالك من عودة السويسري كريستيان جروس لتولي تدريب نادي الزمالك من جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تذبذب مستوى الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة تحت قيادة الصربي ميتشو. 

وقال "الغندور"، خلال تقديمه برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن المقارنة بين كريستيان جروس وميتشو في الوقت الحالي هي لمجرد تصفية حسابات مع رئيس النادي ليس أكثر، متابعا: "أنا شايف جروس مدرب عادي وأقل من العادي كمان، والدليل أن مفيش نادي جاله لحد دلوقتي".

خالد الغندور: لا يمكن تقييم تجربة ميتشو الآن 

وتابع أنه لا يمكن تقييم تجربة ميتشو في الوقت الحالي من خلال بعض المباريات القليلة فقط، فهو قدم مباريات مميزة مثل مباراة بيراميدز، وأيضا في مباريات أخرى يوجد أخطاء والجميع يعترف بها. 

وتعادل نادي الزمالك في آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام نادي إف سي مصر الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، بهدف لكل فريق، في نتيجة تاريخية لنادي إف سي مصر. 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الإياب بين الزمالك وجينراسيون فوت في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الجدل الكبير المثار حول أزمة اللقاء خلال الفترة الماضية. 

وعقب رئيس الزمالك أن القرار ظالم ولا يعطي الأبيض حقه، ولكن الفريق سيلتزم بما قرره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.