رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: "ميتشو هو اللي وصل مصر كأس العالم"

04:43 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
خالد الغندور: "ميتشو هو اللي وصل مصر كأس العالم"

خالد الغندور

دافع الإعلامي خالد الغندور عن الانتقادات الشديدة التي تعرض لها المدير الفني لنادي الزمالك الصربي ميتشو عقب التعادل مع نادي إف سي مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال "الغندور"، خلال تقديمه برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" إن ميتشو له العديد من القرارات الفنية الخاطئة في اللقاء ولكن لا يستحق الهجوم بهذا الحد، متابعا: "مش ميتشو اللي يتقال عليه معندوش فكرة، ميتشو ده هو اللي وصل مصر كأس العالم يا حبيبي، هو اللي وصلنا كأس العالم بعد 28 سنة، كان مدرب أوغندا واتعادل مع غانا على ارضها واداك فرصة تصعد". 

خالد الغندور: ميتشو أحد أهم أسباب صعود مصر لكأس العالم 

وأضاف أن ميتشو نجح في عرقلة منتخب غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وهو ما سهل صعود الفراعنة إلى المونديال، ونجح في الفوز على المنتخب المصري على أرضه وهو مديرا فنيا لمنتخب أوغندا فلا يصح أن يُقال عليه مدرب صغير وليس لديه فكر، مشددا على أن ميتشو أهم أسباب وصول مصر في كأس العالم. 

وتابع أن ميتشو مدير فني كبير لا يحتاج سوى الصبر عليه، والابتعاد تماما عن فكرة مقارنته بالمدير الفني الأسبق لنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس، "جروس مدير فني أقل من العادي أصلا مينفعش نقارن بين الاتنين، والدليل أن مفيش ولا نادي كلمه لغاية دلوقتي".