رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يواجه وادي دجلة وديا استعدادا للمقاصة بالدوري

06:02 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
المصري يواجه وادي دجلة وديا استعدادا للمقاصة بالدوري

المصري

أتم الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الاتفاق مع نظيره بنادي وادي دجلة على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب أحد فنادق مدينة الإسماعيلية.

وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات الفريقين لمباراتيهما بالجولة الرابعة من الدوري والتي يلتقي خلالها المصري بنظيره فريق مصر المقاصة في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء يوم الخميس الموافق السابع عشر من أكتوبر الجاري.

على جانب آخر، سيلاقي فريق وادي دجلة مضيفه فريق الاتحاد السكندري في الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من أكتوبر الجاري أيضاً.

الجدير بالذكر أن المصري يحتل حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 4 نقاط.

المصري ينهي أزمة المستحقات المتأخرة

الجدير بالذكر أن محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أكد على أن ناديه نجح في جدولة مستحقات اللاعبين السابقين الذين قاموا بشكوى النادي خلال الفترة الماضية بسبب مستحقاتهم المتأخرة.

وأشار نائب رئيس فريق المصري أن النادي البورسعيدي ليس لدية أي أزمة في مستحقات لاعبيه السابقين سواء أجانب أو مصريين، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي لن يسمح بمشاركة أي فريق في المسابقات التابعة له يكون عليه مديونية للاعبين سابقين.

وفي سياق آخر، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تصنيف الفرق التي تأهلت إلى ملحق الكونفدرالية الأفريقية، والذي يضم 32 فريقا، منهم 16 فريقا ودعوا دوري أبطال أفريقيا، و16 ناديا تأهلوا من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية.

ويتواجد النادي المصري في التصنيف الثالث من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.