رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

06:38 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
بث مباشر قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

الأهلي والزمالك

يقدم الوطن سبورت لمتابعيه خدمة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والتي من المقرر إقامتها بإحدى الفنادق بالقاهرة، بتواجد الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وكذلك المصري وبيراميدز في قرعة الكونفدرالية.

وتقرر أن يسحب النجم المصري أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، والتي ستقام بعد قليل، في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

ونشر أحمد حسن، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعه بمحمد ثابت مدير إدارة الإعلام بالاتحاد الأفريقي، وكتب عليها قاتلًا:"انتظرونا بعد قليل".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قبل ساعات من إجراء القرعة.

ويشهد أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، إجراء مراسم قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتأهل إلى دور المجموعات 15 فريقًا، من 10 دول مختلفة، منها 9 أندية حققت اللقب من قبل، وهو أكبر عدد من حاملي اللقب يظهرون في دور المجموعات سويا لأول مرة في تاريخ البطولة، ومازال هناك مقعد شاغر، سيحسم بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، وحال تأهل بطل مصر سيصل عدد من حملوا اللقب من قبل وتأهل لدور المجموعات إلى 10 ناديا.

والمتأهلون الـ 15 هم الأهلي من مصر، ماميلودى صن داونز جنوب أفريقيا، بلاتينيوم (زيمبابوي)، بريمييرو دى أوجستو وبترو أتلتيكو من (أنجولا)، زيسكو يونايتد (زامبيا)، شبيبة القبائل واتحاد العاصمة من (الجزائر)، مازيمبي وفيتا كلوب من (الكونغو الديمقراطية)، الترجي والنجم الساحلي (تونس)، الهلال (السودان)، الوداد والرجاء من (المغرب)، وحتى مثول الجريدة للطبع لم يحسم "كاف" المقعد السادس عشر، المتوقف على أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.