رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحماس والروح العالية عنوان مران منتخب مصر استعدادًا لودية بتسوانا

10:24 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
الحماس والروح العالية عنوان مران منتخب مصر استعدادًا لودية بتسوانا

منتخب مصر

خاص لاعبو منتخب مصر الأول مرانًا قويًا، اليوم الأربعاء، في ثاني أيام التدريبات، خلال المعسكر المغلق، استعدادًا لمواجهة منتخب بتسوانا وديًا يوم ١٤ أكتوبر الجاري، ضمن تحضيرات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفراعنة حسام البدري، لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ في الكاميرون.

وأدى المنتخب الوطني تدريباته على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، وشارك جميع اللاعبين المختارين للمعسكر في كل أجزاء وفقرات التدريبات.

الحماس والمعنويات المرتفعة تسيطر على لاعبي منتخب مصر في مران الفريق

وظهر جميع اللاعبين، بصورة طيبة واتسم المران بحماس شديد، وهو ما أسعد أعضاء الجهاز الفني بوجود مثل هذه الروح والحرص من جميع اللاعبين على تقديم كل ما لديهم من أجل المنتخب.

وكان المنتخب الوطني بدأ أول معسكراته تحت قيادة مديره الفني حسام البدري، منذ أيام استعدادًا لمواجهة منتخب بتسوانا يوم ١٤ أكتوبر الجاري وديا.

منتخب مصر يواجه كينيا وجزر القمر 14 و 18 نوفمبر المقبل

وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حدد مواعيد مواجهتي الجولة الأولي والثانية لفريقنا الوطني أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

وأوضح محمد بركات أن المنتخب سيواجه كينيا في مصر يوم ١٤ نوفمبر، على أن يلتقي جزر القمر يوم ١٨ نوفمبر .

ومن المفترض أن تقام مباريات الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا يوم 19 من الشهر ذاته، على أن تلعب مواجهات الجولة الثالثة، والرابعة يومَى 31 أغسطس، و8 سبتمبر 2020، والجولة الخامسة فى الفترة من 5 إلى 13 من شهر أكتوبر 2020، والجولة السادسة خلال الفترة من 9 إلى 17 من شهر نوفمبر 2020.