رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم الاتحاد الأفريقي: سيبوا المقر وامشوا

02:55 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك يهاجم الاتحاد الأفريقي: سيبوا المقر وامشوا

رئيس الزمالك

هاجم رئيس نادي الزمالك، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد قرار إعادة مباراة الإياب الفريق الأول أمام جينيراسيون فوت السنغالي، بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم": "جابوا للأهلي فرق ضعيفة والزمالك فرق قوية في دوري الأبطال، دي مش قرعة".

وتابع: "بقول للاتحاد الأفريقي في ايه ؟ الزمالك جوز أمك ؟ محمد شوقي وأحمد حسن طالعين يقولوا احنا بنفتخر بالأهلي، مفيش حازم إمام ؟ مفيش أيمن يونس ؟ هو الاتحاد اتأمم يا فاطمة ؟ الكوادر المصرية في صفيحة الزبالة ،احترموا نفسكم وانتوا بتعملوا القرعة، الزمالك ميقلش عن الأهلي".

وأضاف: "لو الاتحاد الأفريقي عايزين يسيب المقر امشوا، انتوا بتعملوا فتنة في البلد".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، قررت الثلاثاء الماضي، إعادة مباراة الزمالك وبطل السنغالي، في القاهرة، يوم 24 أكتوبر الجاري، بعد أن رفض الجانب السنغالي خوض المباراة لتغيير موعدها والملعب المحدد دون علمه.

ومن المقرر أن يحدد الزمالك ملعب المباراة بحد أقصى يوم 12 أكتوبر، على أن يتحمل "كاف" نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية. 

مجموعة الزمالك في دور المجموعات حال التأهل 

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع الزمالك أو جينيراسيون فوت، بعد تأهل أحدهما، في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: 

مازيمبي الكونغولي، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

يُذكر أن الفريق الخاسر في مجموع المباراتين سيتأهل للدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة كأس الكونفيدرالية، ومواجهة فريق أدجوبي بطل بنين، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر 2019 والإياب يوم 5 نوفمبر 2019.