رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. الظهور الأول لـ"مرعي".. غياب شيكابالا.. وتأهيل "عبد الغني"

08:29 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
مران الزمالك.. الظهور الأول لـ"مرعي".. غياب شيكابالا.. وتأهيل "عبد الغني"

شيكابالا لاعب الزمالك

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وقائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة بشد خفيف في العضلة، والتي أدت لخضوعه بالأمس، لبعض التدريبات التأهيلية.

وفضل ميتشو المدير الفني للزمالك منح شيكابالا راحة من مران اليوم، لعدم تفاقم الإصابة على أن يعود للمشاركة في المران غدًا.

وشهد المران تواجد عصام مرعي المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني للفريق بقيادة ميتشو للمرة الأولى لأداء مهام عمله، وانضم "مرعي" للجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بديلا لأيمن عبد العزيز، الذي انتقل للعمل بقطاع الناشئين.

بينما خضع محمد عبد الغني مدافع الفريق لتدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي، وقام بأداء تدريبات منفردة بالكرة قبل بداية المران، ثم أدى اللاعب تدريبات أخرى مع المطراوي.

إسلام جابر يصل الزمالك قبل انطلاق المران بساعتين

كما حضر إسلام جابر صانع ألعاب الفريق، قبل المران، بساعتين كاملتين، حيث حرص جابر على الخضوع لتدريبات بدنية قوية في صالة الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية في ظل استعداده للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في الدوري

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، حيث يتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد تسع نقاط.

وضربت الإصابات صفوف الزمالك في المباريات الأخيرة، الأمر، الذي يُهدد بعض اللاعبين بالغياب عن المباراة القادمة، أولهم محمد حسن لاعب وسط الفريق، الذي يواصل البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه للفترة المقبلة، في ظل معاناته من إصابة بالركبة، ويؤدي حسن تدريبات في جمانيزيوم النادي بناء على تعليمات طبيب الفريق، محمد أسامة.