رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحفيظ: احتفالية الدوري تتويج لجهود الجميع بالأهلي.. ولدينا تطلعات أكبر مستقبلًا

09:44 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
عبد الحفيظ: احتفالية الدوري تتويج لجهود الجميع بالأهلي.. ولدينا تطلعات أكبر مستقبلًا

سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التتويج بلقب بطولة الدوري جاء تجسيدًا لشخصية النادي الأهلي، وذلك على هامش تواجده في احتفالية تسليم النادي الأحمر درع الدوري المصري الممتاز الموسم، والمقام بأحد الفنادق الكبرى.

وأضاف "عبدالحفيظ" في تصريحات خاصة للوطن سبورت، على هامش الاحتفالية: "التتويج بلقب بطولة الدوري الغالية صعب وجسد شخصية النادي الأهلي".

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا: "جمهور النادي الأهلي دائمًا ما يساند الفريق ونشكر كل من شارك في هذا اللقب الغالي".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "حفل اليوم تتويج لجهود الجميع داخل النادي، ولدينا تطلعات أخرى أكبر خلال الفترة المقبلة".

الخطيب والجنايني في مقدمة الحضور لاحتفالية الدوري

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على التواجد بالحفل رفقة كلًا من: العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ورينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، ومع بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم كلا من: حسام عاشور، ووليد سليمان، ورامي ربيعة، ووليد أزارو، وعمرو السولية، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان وحسين عبد الدايم.

كما تواجد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية، ومحمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، وطارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق.

وغادر لاعبي النادي الأهلي الدوليين في صفوف المنتخب الوطني الأول مقر فندق إقامة الفريق في التجمع الخامس، من أجل حضور احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي.

ووافق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على السماح للاعبي الأهلي الدوليين بحضور احتفالية تسليم درع الدوري على أن يعودوا للمعسكر بعد انتهاء الحفل.

وحرص أحمد شوبير، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، لحضور حفل تسليم درع الدوري.