رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود متولي: التواجد في الأهلي يعني صناعة التاريخ

04:23 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2019
محمود متولي: التواجد في الأهلي يعني صناعة التاريخ

محمد متولي لاعب الأهلي

أبدى محمود متولي، مدافع فريق النادي الأهلي، سعادته الكبيرة بكونه واحدًا من أفراد فريق الأهلي الذين احتفلوا بتسلم درع لقب الدوري الـ41 في تاريخ الأحمر.

وجاءت تصريحات متولي على هامش حضوره لفعاليات الاحتفالية التي أقامتها الشركة الراعية لتسليم درع الدوري إلى النادي الأهلي، بعدما حسمه لصالحه عن موسم 2018-2019.

وقال متولي في تصريحات تليفزيونية لقناة "On Sports": "كوني أصبحت واحدًا من أسرة النادي الأهلي بعد انضمامي إليه مطلع الموسم الجاري، طبيعي أن أكون سعيد للغاية وأحتفل معهم بلقب الدوري".

وأضاف متولي: "الاحتفال رائع جدًا، ومعروف عن الأهلي دائمًا بطولاته، وطالما كنت موجود في الأهلي فلابد أن يكون في ذهنك أنك تنافس على كل البطولات".

وتابع حديثه: "أي لاعب في مصر يتمنى أن يتواجد في فريق النادي الأهلي، لأن هذا يساهم في أن تصنع لنفسك اسمًا وتاريخًا كبيرًا مليء بالبطولات والإنجازات".

متولي: لا أعلم فرص لحاقي بمباراة الزمالك

وعن الإصابة التي لحقت به في مباراة السوبر الماضية أمام الزمالك أوضح متولي: "الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن، ومراحل التأهيل التي أخوضها تسير بشكل منتظم".

وتطرق للحديث عن إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة في الدوري: "حتى الآن لا أمتلك تأكيدًا نهائيًا بشأن لحاقي بالمباراة أو غيابي عنها، ولكن التعافي من الإصابة يسير بشكل جيد".