رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يستعد لسموحة بمواجهة المقاصة وديا اليوم

02:12 م | الجمعة 11 أكتوبر 2019
بيراميدز يستعد لسموحة بمواجهة المقاصة وديا اليوم

فريق بيراميدز

استأنف فريق نادي بيراميدز كرة القدم تدريباته من جديد بعد الراحة السلبية التي منحها الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني، للاعبين عقب المباراة الماضية في الدوري أمام طلائع الجيش.

ويستعد بيراميدز لمواجهة سموحة يوم 17 أكتوبر الجاري في الدوري الممتاز، واستئناف المسابقة المحلية بجانب التحضير لمباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 الإضافي من كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا.

ويواجه بيراميدز عصر اليوم الجمعة، فريق مصر المقاصة في مباراة ودية قوية على استاد الدفاع الجوي، تحضيرا للمرحلة المقبلة المهمة أمام سموحة.

بيراميدز يسعى لإنجاز بالكونفدرالية الأفريقية

وكان ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، علق على نتيجة قرعة دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية ووقوع فريق الكرة في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، مؤكدا أن إدارة النادي ستوفر كل الإمكانيات للفريق للوصول لدور المجموعات في أول مشاركة رسمية ببطولات أفريقيا.

وأكد عيد على أن الإدارة ستوفر أي شيء يطلبه الجهاز الفني بقيادة سباستيان ديسابر واللاعبون لتحقيق الهدف الأساسي والمنافسة على لقب البطولة القارية، لافتًا إلى أن الإدارة لا تتأخر في دعم الفريق منذ بداية رحلته الأفريقية وتوفر كل سب الراحة للاعبين خاصة بعد توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو برازافيل لمواجهة النجمة الكونغولي، بجانب 

وأوضح المدير التنفيذي، أن النادي يسير وفق خطة عمل واستراتيجية واضحة هدفها وضع بيراميدز بين أهم أندية مصر وأفريقيا وهو الهدف الذي لن يتحقق بغير حصد البطولات، والنادي بالفعل يخطط للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها خلال العام الجاري لحصد أول بطولاته.