رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يتمسك بالنيجيري أجايي ويرحب برحيل أزارو

08:53 م | الجمعة 11 أكتوبر 2019
فايلر يتمسك بالنيجيري أجايي ويرحب برحيل أزارو

أجايي

تمسك السويسري رينيه فايلر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخدمات النيجيري جونيور أجايي، رافضا رحيله نهائيا في فترة الإنتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وأكد فايلر أن أجايي ضمن الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر، رافضا تماما رحيله في الفترة المقبلة خاصة أن إدارة النادي كانت تبحث له عن عرض في الميركاتو الصيفي الماضي.

على جانب أخر، رحب فايلر برحيل المغربي وليد أزارو، في أي وقت سواء في يناير أو نهاية الموسم، موضحا أن أزارو لاعب مهم ومستواه جيد، ولكن في حالة وجود عرض مميز للنادي وللاعب فلن يقف في طريقه.

وتابع أن هناك لاعبين جيدين في مركز أزارو يمكن تعويض رحيله حال تلقي النادي عرض جيد ومغري.

الجدير بالذكر أن أجايي يشارك في تشكيل الأهلي بشكل أساسي بينما يشارك أزارو كبديلا في حسابات السويسري فايلر.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على متابعة البرنامج التأهيلي للاعبي الأحمر الذين يعانون من الإصابة.

ووضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجا تأهيليا أخيرا خاص لثلاثي الفريق المصاب وهم عمرو السولية ومحمود متولي ومروان محسن من أجل البدء في تنفيذه بشكل تدريجي بعد الانتهاء من المرحلة التأهيلية.

وطلب فايلر الحصول على كافة التقارير الخاصة بلاعبي الأحمر وفي مقدمتهم الثلاثي لمعرفة الموعد الأقرب لعودتهم للملاعب، من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة وتجهيز البدلاء تحسبا لضغط المباريات المتوقع.

ويسعي بينكيل لتجهيز الثلاثي وذلك بناء علي التقارير الطبية التي تسلمها من الجهاز الطبي بشأن تطورات برامج تأهيل اللاعبين والوقت الزمني الذي يحتاجه كل لاعب لإعلان جاهزيته بشكل تام من أجل الدخول في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.

يذكر ان مروان محسن مهاجم الفريق اجري جراحة في وجهه خلال الفترة الماضية بعد إصابته في مباراة سموحة الافتتاحية بمشوار مسابقة الدوري في الوقت الذي يعاني فيه محمود متولي مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة الزمالك في السوبر المحلي.