رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم اتحاد الكرة: وضعوا ستاد السلام خيارًا لمباراة جينيراسيون من أنفسهم

01:54 ص | السبت 12 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك يهاجم اتحاد الكرة: وضعوا ستاد السلام خيارًا لمباراة جينيراسيون من أنفسهم

مقر اتحاد الكرة

كشف رئيس نادي الزمالك، عن آخر مستجدات أزمة ملعب مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن يوم أمس رفضه خوض لقاء جينيراسيون على ملعب السلام، وهو الملعب الذي اختارته الجهات الأمنية لخوض اللقاء.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه انتهى توًا من اجتماع أمني حول تحديد ملعب اللقاء، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة هو من أحدث الأزمة في البداية، بإرساله ستاد السلام ضمن خيارات الزمالك للمباراة رغم عدم رغبة النادي في اللعب عليه.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "بعض المراهقين في اتحاد الكرة هم من أحدثوا الأزمة، اختارت ستاد القاهرة ثم بتروسبورت لخوض اللقاء على أحد الملعبين، وخاطبت الاتحاد المصري بجواب رسمي حيال ذلك".

وأضاف رئيس الزمالك: "اتحاد الكرة قام بإرسال ستاد السلام ضمن الخيارات من نفسه، ليصل إلى الأمن أن الزمالك يضع ستاد السلام ضمن خياراته ما جعلهم يستقروا على خوض اللقاء عليه".

رئيس الزمالك: لقاء جينيراسيون على ستاد القاهرة أو بتروسبورت

وتابع: "تحدثت مع الجهات الأمنية وأوضحت لهم الموقف، لنتفق على خوض اللقاء على ملعب بتروسبورت أو القاهرة، ولن يخرج اللقاء عن أحد الملعبين".

وواصل حديثه: "نحاول أن نصل بعدد الجماهير الحاضرة إلى 10 آلاف أو 15 ألفا إذا كانت المباراة في بتروسبورت، لكني أتمنى لعب اللقاء على ملعب القاهرة بعدد أكبر من الجماهير".