رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. انتظام خالد بوطيب.. وشيكابالا يخضع للتدريبات التأهيلية

07:03 م | السبت 12 أكتوبر 2019
مران الزمالك.. انتظام خالد بوطيب.. وشيكابالا يخضع للتدريبات التأهيلية

شيكابالا لاعب الزمالك

أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من التدريبات التأهيلية، بالركض حول الملعب، قبل انطلاق المران المقام على ملعب النادي.

وعقب التدريبات التأهيلية توجه "شيكابالا" لجيمانيزيوم النادي، لاستكمال الحصة التأهيلية، المخصصة له في ظل معاناته بإصابة عضلية.

كما انتظم المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب النادي، وجاء ذلك عقب عودتة مساء أول أمس الخميس من فرنسا عقب انتهاء إجازته مع أسرته، وهي الإجازة، التي حصل عليها من قبل ميتشو المدير الفني للفريق.

ويشارك "بوطيب"، في التدريبات بجاهزية وبشكل طبيعي، استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، حيث يتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد تسع نقاط.

وكان ميتشو قرر تصعيد 11 لاعبًا من أجل المران مع الفريق الأول، نظرًا لغياب 11 لاعبًا، بسبب انضمامهم لصفوف المنتخبات المختلفة، وهم خماسي المنتخب الأول: "محمد عواد وعبدالله جمعة وطارق حامد وعمر السعيد ومحمود علاء".

بينما غاب رباعي الفريق محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفى محمد للانضمام للمنتخب الأولمبي، والثنائي حمدي النقاز وفرجاني ساسي للانضمام لمنتخب تونس.

وضربت الإصابات صفوف الزمالك في المباريات الأخيرة، الأمر، الذي يُهدد بعض اللاعبين بالغياب عن المباراة القادمة، أولهم محمد حسن لاعب وسط الفريق، الذي يواصل البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه للفترة المقبلة، في ظل معاناته من إصابة بالركبة، ويؤدي حسن تدريبات في جمانيزيوم النادي بناء على تعليمات طبيب الفريق، محمد أسامة.