رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. أشغال شاقة في مران منتخب مصر استعدادًا لبوتسوانا

08:49 م | السبت 12 أكتوبر 2019
بالصور.. أشغال شاقة في مران منتخب مصر استعدادًا لبوتسوانا

تدريبات منتخب مصر الأول

خاض المنتخب الوطني، تحت قيادة حسام البدرى، تدريباته اليوم السبت، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة بوتسوانا الودية المقرر لها السابعة من مساء الاثنين على نفس الملعب.

وكان المنتخب اختتم تدريبه بالأمس على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يتوجه لمدينة الإسكندرية لاستكمال معسكره حتى موعد المباراة الودية.

واشتمل المران على وحدات خططية وبدنية وبات الجميع جاهزا للمباراة الهامة وسط تنافس شديد للتواجد في التشكيلة الأساسية للمنتخب في اللقاء المقبل.

البدري يدرس منح عواد فرصة

ويدرس حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، منح محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، الفرصة في مباراة بوتسوانا المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر في المباراة الثانية أمام جزر القمر، يوم 18 من الشهر نفسه، على ملعب الأخير.

جدير بالذكر، أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر قرر ضم 22 لاعبًا لمباراة بتسوانا، حيث ضمت القائمة كلا من: "محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعبد الله السعيد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد".

عمرو السولية يخرج من قائمة منتخب مصر بسبب الإصابة

وفي سياق متصل، خرج من قائمة المنتخب المصري، عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، بسبب الإصابة، التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في المباريات.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تجهيز "السولية" في الوقت الحالي، لأجل المشاركة في مباراة القمة المقبلة.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة حتى الآن.