رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول: الأهلي منظومة كبيرة.. وعلاقتي بجمهوره سبب رفضي عروض كثيرة

02:54 ص | الأحد 13 أكتوبر 2019
علي معلول: الأهلي منظومة كبيرة.. وعلاقتي بجمهوره سبب رفضي عروض كثيرة

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

أكد التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء منظومة كبيرة لا تقل عن الأنجية الأوروبية.

وقال "معلول" في تصريحات صحفية، عقب اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده أمام الكاميرون: "تلقيت العديد من العروض في الفترة الأخيرة، ولكن علاقتي كبيرة مع الأهلي وجمهوره، وأتمنى أن أسير مع الفريق أفضل من الفترة الماضية".

وتابع: "الأهلي منظومة كبيرة، ولا تقل عن الأندية الأوروبية، والنادي يمتلك ما يجعلك تستمر ضمن صفوفه وتقدم عروضًا مميزة".

وشارك "معلول" صاحب الـ 29 عامًا، في تعادل تونس أمام الكاميرون سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021.

معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الإثنين المقبل

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق ينتظم في التدريبات الجماعية غدًا الاثنين.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه اطمأن على اللاعب التونسي الدولي والذي تم استدعاؤه مؤخرًا لمعسكر منتخب نسور قرطاج.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن ينتظم اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة مواجهات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري والمقرر لها مساء السبت المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة بتسوانا وديًا بعد غد الاثنين، في حين يستعد المنتخب الاولمبي لخوض وديته الثانية أمام جنوب إفريقيا بالإسماعيلية غدا الأحد.

يذكر أن المنتخب الأول يضم من لاعبي الاهلي كلًا من: محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، في حين يضم المنتخب الأولمبي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير.