رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأرقام.. صراع بين الشناوي وعواد على حراسة الفراعنة أمام بوتسوانا

11:37 ص | الأحد 13 أكتوبر 2019
بالأرقام.. صراع بين الشناوي وعواد على حراسة الفراعنة أمام بوتسوانا

حراس منتخب مصر

يختتم المنتخب المصري استعداداته اليوم الأحد، لمواجهة منتخب بوتسوانا غدًا الاثنين، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعد مباراة بوتسوانا، هي التجربة الأولى بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، الذي تولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل بعد الوداع المبكر من دور الـ16 للنسخة الماضية من كأس الأمم الأفريقية.

واحتدم الصراع في التدريبات الأخيرة ما بين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، في ظل رغبة كليهما في كسب ثقة البدري من المعسكر الأول.

محمد الشناوي

يرتفع مستوى محمد الشناوي يومًا بعد الآخر، حيث استطاع اكتساب ثقة كبيرة في مركز حراسة المرمى سواء مع النادي الأهلي أو مع منتخبنا الوطني.

وكان محمد الشناوي، هو الحارس الأساسي للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الأخيرة، إضافة إلى أنه كان حرسًا للفراعنتة في مونديال روسيا 2018.

وشارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي حتى الآن، في 5 مباريات بواقع ثلاثة لقاءات في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاءين في دوري أبطال أفريقيا.

وسكن شباك الشناوي هدف وحيد في مباراة أسوان بالدوري الممتاز، بينما استطاع الخروج بشباك نظيفة في 4 لقاءات.

محمد عواد

على الجانب الآخر، واجه محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، العديد من الأزمات في مسألة انضمامه للمنتخب المصري، حيث تم استبعاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الأخيرة، وكذلك تم استبعاده من بطولة مونديال روسيا 2018.

وشارك محمد عواد مع نادي الزمالك في ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، حيث استطاع الخروج بشباك نظيفة في مباراتين، بينما سكنت شباكه هدف وحيد.