رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج خاص لتجهيز خالد بوطيب قبل القمة

04:07 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
برنامج خاص لتجهيز خالد بوطيب قبل القمة

خالد بوطيب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إستعداداته لمواجهة الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث قرر المدرب الصربي ميتشو، المدير الفنى للفريق، خوض مباراة ودية أمام فريق المنيا، اليوم، لتجهيز البدلاء تحسبا لأي ظرف طارئ.

كما قرر الصربي تجهيز المهاجم المغربي خالد بوطيب، في ظل احتمالية قيادته لهجوم الفريق خلال مباراة الأهلي، وذلك تحسبا لإصابة عمر السعيد مع المنتخب الأول وذلك بعدما أصيب مصطفي محمد مع المنتخب الأوليمبي خلال مواجهة جنوب إفريقيا الودية التى أقيمت الجمعة الماضية.

فى الوقت الذى وضع فيه الجهاز الفنى برنامجاً بدنياً أخر خاصاً بالثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم  من أجل رفع اللياقة الخاصة بهم ، بعد تراجع مستواهم بشدة فى المباريات الأخيرة.

وكان الزمالك تعادل في المباراة الماضية، أمام نادي مصر بهدف لكل فريق في لقاء أقيم الأحد الماضي على ملعب "السلام" ضمن المرحلة الثالثة ببطولة الدوري.

شيكابالا يواصل خوض البرنامج التأهيلى

فيما يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه في الفترة الحالية، للحاق بالمباراة.

وسوف يخضع شيكابالا لاختبار طبي خلال تدريب الفريق غدًا الاثنين لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.