رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: رئيس النادي يجتمع مع طارق حامد عقب عودته من المنتخب

06:25 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
مصدر بالزمالك: رئيس النادي يجتمع مع طارق حامد عقب عودته من المنتخب

طارق حامد لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن عقد اجتماع بين رئيس النادي وطارق حامد لاعب وسط الفريق، عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني.

وأشار المصدر إلى أن رئيس النادي يرغب وبشدة في إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة الخاصة باللاعب وتعديل عقده ماديا خشية من تفاقم الأمر.

يذكر أن طارق حامد رحب باللعب في الدوري السعودي بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن اسمه بات مطروحًا في أهلي جدة السعودي بتوصية من السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

وواجه الفريق الأبيض العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة كان آخرها رسالة طارق حامد لاعب وسط الفريق الغامضة التي أكد فيها أنه لن يصمت مرة أخرى وسيواجه أي أزمة وهو ما ربطه البعض بمسألة تجديد تعاقده مع الفريق، إلا أن رئيس القلعة البيضاء أكد أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وتأكد أن اللاعب لا يقصد النادي الأبيض بتلك الرسالة.

وينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عودة لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأوليمبي، من أجل لم شمل الفريق مرة أخرى قبل المواجهات المصيرية التي تنتظر أبناء ميت عقبة، عقب نهاية فترة التوقف الدولي وأولها الصدام مع الأهلي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري ثم مواجهة جيرانسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحتاج فيها الفارس الأبيض للفوز بهدف دون رد، لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.