رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو يُحذر الزمالك من عواقب تجاهل مستحقات اللاعبين

07:53 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019
ميتشو يُحذر الزمالك من عواقب تجاهل مستحقات اللاعبين

ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك

طالب ميتشو، المدير الفنى لفريق الزمالك، إدارة النادى بسرعة حل أزمة مستحقات اللاعبين فى أقرب فرصة، مشدداً على أمير مرتضى المشرف على الكرة العمل على سرعة حل أزمة المستحقات المالية للاعبين قبل مواجهة القمة، خشية من أن يتعرض الفريق لأى هزة فنية ستكلف الفريق الكثير، على حد وصفه.

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة القمة أمام الأهلى فى بطولة الدورى يوم 19 من الشهر الحالى، وحرص ميتشو، على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين لتهيئتهم نفسياً للمباراة بشكل جيد، وطالبهم بالبعد عن وسائل التواصل الاجتماعى، ووعدهم بحل أى أزمة تواجههم داخل الغرف المغلقة، وشدد على ضرورة التركيز فى التدريبات حتى تتاح أمام الجميع فرصة المشاركة فى اللقاء.

من جهة أخرى، يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى زيادة عدد الجماهير فى مباراة العودة أمام جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، من 5 آلاف متفرج إلى 20 ألفاً فى المباراة المقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى على ملعب السلام.

مطالب بتعيين مدير للكرة قوي في جهاز الزمالك

وفي سياق متصل، خرجت مطالب بالنادى بضرورة تعيين مدير للكرة قوى فى الجهاز الفنى الحالى، من أجل احتواء هذه الأزمات وضرورة حلها سريعاً، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين غاية فى القوة أمام الأهلى فى الدورى العام وجينيراسيون فوت السنغالى فى دورى أبطال أفريقيا، ويجب التركيز فيهما لتفادى الخسارة.

وكشفت مصادر أن رئيس النادى سيرفض المقترح من واقع قناعته بقيام نجله "أمير" المشرف على الكرة بدوره على أكمل وجه، ونجاحه فى التصدى للعديد من الأزمات، ومنها خروج بعض اللاعبين عن النص، والتحدث عن مستحقاتهم المالية عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الرغم من التنبيه عليهم بعدم الكلام فى هذا الشأن عقب أزمة محمود جنش، يأتى ذلك فى الوقت الذى يجهز فيه الزمالك لاعبه مصطفى فتحى بقوة ليكون مفاجأة لقاء القمة.