رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: إصابة رمضان صبحي "بسيطة".. واستقريت على التشكيل الأساسي

10:52 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
شوقي غريب: إصابة رمضان صبحي "بسيطة".. واستقريت على التشكيل الأساسي

شوقي غريب

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن رضاه التام بالمعسكر الأخير الذي خاضه صغار الفراعنة مؤخرًا، والذي تخلله مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا في مصر، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وطمأن غريب الجمهور بشأن إصابة رمضان صبحي، قائلا: "إصابتي رمضان صبحي، وعمار حمدي مطمئنة وبسيطة، وهناك تنسيق كامل بيننا وبين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بخصوص بعض عناصر المنتخب الأوليمبي والتي ينوي البدري الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف غريب، خلال تصريحاته عقب المباراة، "نجحت في الاستقرار على التشكيلة الأساسية للفريق، وطريقة اللعب التي من المقرر أن نخوض بها مبارياتنا في بطولة أفريقيا المقبلة".

وقال شوقي غريب، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، "راض تمامًا عن آداء جميع لاعبي المنتخب الوطني خلال وديتي جنوب أفريقيا".

وتابع "غريب" حديثه قائلًا: "من الممكن أن تكون هناك مواجهة ودية أخيرة قد تقام نهاية الشهر الجاري أو في الأول من شهر نوفمبر قبل بطولة أمم تحت 23 عامًَا، وتمكنت من الاطمئنان على جميع عناصر اللاعبين".

وأضاف "غريب": "أشركت اليوم ما يقرب من 17 لاعبًا مختلفًا أمام جنوب أفريقيا، وشارك في المباراة منذ البداية العديد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية الكبيرة أمثال عمار حمدي، ورمضان صبحي، وعبدالرحمن مجدي، على عكس المباراة الودية الأولى والتي شارك فيها بعض العناصر الأساسية للفريق، أما في مباراة اليوم فقد افتقدنا العديد من اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق أمثال طاهر محمد طاهر، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، فوزي الحناوي".

وكان المنتخب الأوليمبي قد تعادل مع نظيره الجنوب أفريقي في المواجهة الودية الأولى التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية بنتيجة 1-1، قبل الانتصار على البافانا بافانا، اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، أحرزه رمضان صبحي من ركلة جزاء.