رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأهلي يطمئن من المنتخب الأوليمبي على إصابة رمضان صبحي

11:03 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
عاجل.. الأهلي يطمئن من المنتخب الأوليمبي على إصابة رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب الأهلي

أجرى مسئولو النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بالجهاز الطبي لمنتخب مصر الأوليمبي من أجل الاطمئنان على رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر، والذي خرج في الشوط الثاني من مباراة المنتخب الأوليمبي الودية أمام جنوب إفريقيا.

واطمأن الجهاز الطبي لمنتخب مصر، مسئولو الأهلي، على حالة رمضان صبحي، وأن خروجه لن يؤثر على مشاركته في التدريبات المقبلة للأهلي استعدادًا للزمالك.

وكشف شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي، عقب اللقاء، أن إصابة رمضان صبحي بسيطة ولن تعوقه عن المباريات المقبلة مع الأحمر.

وكان رمضان صبحي قد غادر مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا في الشوط الثاني، ليحل إمام عاشور بديلًا له.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

شوقي غريب: إصابة رمضان صبحي "بسيطة".. واستقريت على التشكيل الأساسي

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن رضاه التام بالمعسكر الأخير الذي خاضه صغار الفراعنة مؤخرًا، والذي تخلله مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا في مصر، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وطمأن غريب الجمهور بشأن إصابة رمضان صبحي، قائلا: "إصابتي رمضان صبحي، وعمار حمدي مطمئنة وبسيطة، وهناك تنسيق كامل بيننا وبين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بخصوص بعض عناصر المنتخب الأوليمبي والتي ينوي البدري الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة".

وقال شوقي غريب، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، "راض تمامًا عن آداء جميع لاعبي المنتخب الوطني خلال وديتي جنوب أفريقيا".

وتابع "غريب" حديثه قائلًا: "من الممكن أن تكون هناك مواجهة ودية أخيرة قد تقام نهاية الشهر الجاري أو في الأول من شهر نوفمبر قبل بطولة أمم تحت 23 عامًَا، وتمكنت من الاطمئنان على جميع عناصر اللاعبين".