رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك: عودة مصطفى ورقة رابحة للنادي قبل القمة.. ونسعى لتحقيق البطولات

11:41 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
مدرب الزمالك: عودة مصطفى ورقة رابحة للنادي قبل القمة.. ونسعى لتحقيق البطولات

مصطفى فتحي

قال عصام مرعي المدرب المساعد للزمالك، إن عودة مصطفى فتحي لاعب الفريق كانت مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفني، مشددا أن الجميع اطمئن على حالة اللاعب بعد مشاركته في مباراة المنيا الودية مساء اليوم.

وأضاف مرعي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، "اللاعب قدم مردود طيب في المباراة والجهاز الفني كان حريص على متابعة حالته بشكل خاص وأنه ظهر بصورة أفضل مما توقعناه".

وتابع: "عودة اللاعب تمثل مكسب للفريق وسيكون ورقة رابحة قبل مباراة الأهلي".

وعن تجربة المنيا الودية، قال مدرب الفريق، إن المباراة كانت مهمة بالنسبة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وجميعهم ظهروا بمستوى جيد والجهاز أطمئن على تعافي عدد من اللاعبين من الإصابة، بجانب تجربة بعض الناشئين.

وأضاف: "مع عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي ستكتمل القوة الضاربة للفريق والجميع جاهز لمباراة الأهلي بجدية وفي حالة تركيز شديدة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة".

كما أعرب عن سعادته بالانضمام للجهاز الفني للفريق مشددا على أن التواجد في أي منصب داخل نادي الزمالك شرف كبير له.

وتابع: "إن المسئولية الأكبر هي أن يخدم النادي مشددا على أنه سيعمل على المساعدة وانجاح ميتشو في مهمته".

وأضاف: "نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق وحصد البطولات في ظل الاستقرار الذي يعيشه الفريق ودعم مجلس إدارة النادي بقيادة الجهاز الفني واللاعبين".

وديا.. الزمالك يهزم المنيا برباعية استعدادا للأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي.

وافتتح أشرف بن شرقي أهداف المباراة، في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل المنيا بهدف لوائل علي في الدقيقة العاشرة، بعدها سجل خالد بو طيب الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة التاسعة عشر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، في الدقيقة 50، أرسل محمد أونجم كرة عرضية لأسامة فيصل، الذي شارك في الشوط الثاني، وتسلم فيصل الكرة وسددها بقوة في المرمى لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك، ثم نجح أحمد سيد (زيزو) في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة ٧٥، من ركلة جزاء حصل عليها مصطفى فتحي، الذي شارك للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة، وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا من ركلة جزاء وضعها في الزاوية اليمنى.‎