رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجايي يتفوق على ديانج وجيرالدو في دروس اللغة العربية

02:24 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
أجايي يتفوق على ديانج وجيرالدو في دروس اللغة العربية

أجايي يحتفل بعد التسجيل أمام الزمالك في السوبر المحلي

استعان الثنائي الإفريقي جيرالدو دا كوستا وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزميلهم النجيري جونيور أجايي، من أجل تحسن فهم اللغة العربية، خاصة أن أجايي انضم للأهلي منذ فترة كبيرة إضافة إلى تواجده في تونس ضمن صفوف الصفاقسي التونسي قبل التعاقد مع النادي الأهلي.

ويتفوق أجايي بشكل ملحوظ على الثنائي الإفريقي جيرالدو وديانج، ما دفع الثنائي الأخير، للحصول على دورات لغة عربية بتوصية من مسئولي القلعة الحمراء لتعليمهم بعض مصطلحات اللغة العربية من أجل الإنسجام بشكل كبير مع باقي زملائهم بالفريق.

ويكثف خبير اللغة الإنجليزية جلساته مع الثنائي في الوقت الراهن مستغلا توقف مسابقة الدوري بسبب الأجندة الدولية، وتستمر الجلسة الواحدة حوالي ساعتين تتضمن تعلم نطق بعض المصطلحات بينما لم تطرق إلى الكتابة نهائيًا.

ديانج وجيرالدو خارج حسابات فايلر

يخرج الثنائي ديانج وجيرالدو من تشكيل المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورغم تألق ديانج في عدد من المباريات وخاصة لقاء كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا إلا أن اللاعب بشكل بديل، بينما يستبعد فايلر جيرالدو من حساباته بشكل نهائي بسبب أداءه المتواضع.

فايلر يعلن البرنامج التدريبي للأهلي قبل القمة

استقر رينيه فايلر، على موعد معسكر الفريق قبل مباراة القمة مع الزمالك المقرر لها مساء يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وحدد فايلر، يوم الجمعة المقبل، موعدًا لمران الفريق الأخير على ملعب التتش، على أن يعقبه الدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الزمالك، وذلك وفقا لجدول مواعيد تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي أمس الإثنين تجربة ودية أمام الإعلاميين على ملعب التتش انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، واطمأن فايلر خلال المباراة، على جاهزية جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، ويدخل الأهلي مباراة القمة المقبلة وهو متصدر ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 2

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    3

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان