رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتظام فرجاني ساسي بمران الزمالك.. وتدريبات تأهيلية لـ عبد الله جمعة

06:58 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
انتظام فرجاني ساسي بمران الزمالك.. وتدريبات تأهيلية لـ عبد الله جمعة

مران الزمالك - أرشيف

خاض الثنائي عبد الله جمعة ومحمود علاء، لاعبا فريق الكرة بنادي الزمالك، بعض التدريبات التأهيلية، تحت إشراف دوسان ستوجنوفيش المدرب العام للفريق، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، ثم الخضوع لبعض التمارين التأهيلية، وذلك بعد مشاركتهما في المواجهة الودية بين منتخب مصر وبوتسوانا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد أخر انتظم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، المقامة حالياً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشارك "ساسي"، في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادمًا من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.

تصعيد ثلاثي شباب الزمالك للمران مع الفريق

كما قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي أحمد عيد، محمد طارق، وحسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية والمقامة حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران، بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.