رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعدادا للأهلي.. تدريبات شاقة للاعبي الزمالك.. وميتشو يجتمع بـ ساسي وبوطيب

07:07 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
استعدادا للأهلي.. تدريبات شاقة للاعبي الزمالك.. وميتشو يجتمع بـ ساسي وبوطيب

ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك

عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبا الفريق، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية، المقامة حاليًا على ملعب النادي.

وتحدث ميتشو مع الثنائي في بعض الأمور الفنية، لأجل تنفيذه خلال المواجهة المقبلة أمام الأهلي، في ظل تراجع مستوى الثنائي خلال الفترة الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

كما خضع لاعبي الفريق، لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة، تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال، وقام اللاعبين بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.

وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي، حيث قام اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

تدريبات بدنية وفنية لحراس الزمالك

وفي نفس الإطار خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.

وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من أجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.