رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان محسن يستكمل برنامجه التأهيلي بالأهلي.. وجلسة لـ فايلر مع مساعده

07:33 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
مروان محسن يستكمل برنامجه التأهيلي بالأهلي.. وجلسة لـ فايلر مع مساعده

مروان محسن مهاجم الأهلي

واصل مروان محسن، مهاجم الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وأدى مروان، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض "مروان" لكسر في عظم الوجه خلال مباراة سموحة، وأجرى جراحة عاجلة، ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباريات الدوري العام، بعد انتهاء توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.

وأدى الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد خوض تجربة ودية أمس أمام الاعلاميين ومشاركة الدوليين في تجارب ودية مع المنتخبين الأول والأوليمبي.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمرحلة المقبلة.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، التي تقام يوم السبت المقبل، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.  

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون، في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وخضع اللاعبون الدوليون، لبرنامج بدني، تحت إشراف توماس بينكلي مخطط أحمال الفريق الأحمر، للتخلص من الإجهاد العضلي، قبل الانتظام بشكل كامل في المران الجماعي.

وانتظم 11 لاعبًا دوليًا في مران الأهلي وهم: محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول، والرباعي "رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير" مع المنتخب الأوليمبي، كما انتظم علي معلول بعد عودته من تونس.

واكتفى وليد أزارو، مهاجم الأهلي، بالجري حول الملعب، خلال مران الفريق الجماعي.