رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يطمئن على جاهزية رمضان صبحي قبل القمة

08:30 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
فايلر يطمئن على جاهزية رمضان صبحي قبل القمة

رمضان صبحي لاعب الأهلي

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، على الاطمئنان على رمضان صبحي لاعب الفريق، خلال المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقام فايلر بالاطمئنان على لاعب الفريق الأحمر، ومدى جاهزيته لمباراة الزمالك المقبلة، بعدما خرج في مباراة منتخب مصر الأوليمبي الودية أول أمس أمام جنوب إفريقيا في الشوط الثاني.

وأكد "رمضان" للمدرب السويسري جاهزيته لمواجهة الزمالك، وأنه لا يشتكي من أي إصابة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة وبمشاركة لاعبيه الدوليين عقب انتهاء مهتمهم مع المنتخب.

وكان الأهلي قد لعب مباراة ودية أمس الاثنين أمام الإعلاميين وحقق الفوز فيها بهدف نظيف لمهاجمه المغربي وليد أزارو، في مباراة شهدت مشاركة عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك مساء السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصد 9 نقاط حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.    

الخطيب يحرص على مؤازرة لاعبي الأهلي في التتش 

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الالتقاء بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك على هامش المران الجماعي، الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، للشد من أزر الفريق، وتحفيز اللاعبين قبل المواجهات المهمة خلال الفترة القادمة.

وحرص الخطيب، على حضور جانب من مران الفريق للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل اقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية، سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري أو القاري في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والتي يستهلها الفريق بمواجهة النجم الساحلي أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر المقبل.

كما عقد رئيس النادي الأحمر جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على هامش زيارته للمران للاطمئنان على العديد من الأمور، التي تخص الفريق في المرحلة الحالية، مؤكدًا على ثقته في قدرة اللاعبين وإمكاناتهم على مواصلة العروض القوية، وتقديم الصورة، التي تليق باسم ومكانة الأهلي.‎