رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يكشف موقفه من تأجيل مباراة القمة

01:15 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
الزمالك يكشف موقفه من تأجيل مباراة القمة

الأهلي والزمالك

أوضح رئيس الزمالك، موقف ناديه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه كان مستعدًا لخوض اللقاء.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة التي كان مقررًا لها يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري، إلى أجل غير مسمى، بسبب تعليمات أمنية.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "في حاجات أنا بكون رافضها أو مش مناسباني، لكني بوافق عليها وبرحب بيها طالما دة قرار الأمن".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "أحترم قرار الأمن بتأجيل لقاء القمة، دول رجال دولة وشايفين اللي غيرهم مش شايفه، وطالما في مصلحة البلد أنا موافق".

رئيس الزمالك: كنا نرغب في خوض القمة بموعدها

وواصل حديثه: "الفريق كان مستعد لخوض اللقاء في ميعاده، وبالفعل حجزت 10 تذاكر قطار عشان نسافر إسكندرية ونروح نساند النادي في مباراة القمة".

وعن حديث البعض حول رغبة الزمالك في تأجيل المباراة: "ماكنتش أعرف إن الماتش هيتأجل وعرفت بعد القرار ما صدر، وكنت جاهز لخوض المباراة وعايزين نلعبها".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن مباراة جينيراسيون فوت المقبلة، مؤكدًا أن هناك محاولات تجرى خلال الوقت الحالي لزيادة عدد الجماهير الحاضرة للقاء.