رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك للاعبي الفريق: لا يهزني أجاي ولا أفشة.. ومدربكم أفضل من فايلر

02:40 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك للاعبي الفريق: لا يهزني أجاي ولا أفشة.. ومدربكم أفضل من فايلر

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تحدث رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأول، على هامش مباراة القمة أمام الأهلي، بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى من جانب اتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك في جلسة مع لاعبي الفريق الأول، تم إذاعتها خلال برنامج الزمالك اليوم: "الأهلي كان نازل خايف مننا في السوبر، والماتش الجاي تار بينكم وبين اللاعيبة بعد ما لاعيبة كتير اتشتمت".

وتابع: "أنتم أفضل وأقوى من الأهلي، ومن الناحية المهارية أنتم الأفضل، كل اللاعيبة لعبت منتخبات، لا يهزني أجاي ولا أفشة ولا فتحي، وميتشو أفضل من فايلر".

اتحاد الكرة يقرر تأجيل القمة.. وتقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن رسميًا، عن تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى وفقًا لتعليمات أمنية.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم خلال بيانه الرسمي: "قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق".

وفي سياق متصل، وبعد تأجيل مباراة القمة، قررت لجنة المسابقات بالجبلاية، تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالجولة الخامسة من الدوري، على أن تقام بدلًا من مباراة القمة بالجولة الرابعة، يوم السبت المقبل، في الثامنة مساءا، على استاد السلام.