رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"داخلين مرحلة صعبة".. كواليس جلسة عصام مرعي مع لاعبي الزمالك

02:10 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
"داخلين مرحلة صعبة".. كواليس جلسة عصام مرعي مع لاعبي الزمالك

الزمالك

عقد عصام مرعي، المدرب العام الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة اجتماعات مع بعض اللاعبين لتحفيزهم والشد من أزرهم، طالبهم خلالها بضرورة التركيز الشديد المرحلة الحالية، كونها صعبة تحتاج إلى تضافر جميع الجهود.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، إن مرعي اجتمع على هامش المران الأخير للفريق، ببعض الصفقات المنضمة مؤخرا للنادي، بهدف رفع معنوياتهم بشكل كبير والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم مستقبلا.

وانضم الخماسي الدولي لتدريبات الزمالك أمس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وعمر السعيد، أيضا الرباعي الأولمبي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفى محمد، والثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي أول أمس الإثنين.

حقيقة العرض السعودى لفرجانى ساسي

في سياق مختلف، نفى مصدر داخل القلعة البيضاء، وصول عرض رسمي من نادي أهلي جدة السعودي لضم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض في فترة انتقالات يناير المقبلة، وأن اللاعب ملتزم بتعاقده مع بطل كاس مصر.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، بناءً علي تعليمات من الجهات الأمنية، على أن يحدد لها موعد لاحق.