رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| فرج عامر: ملتزمون بجدول الدوري رغم اعتراضنا على تأجيل القمة

03:17 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
بالصور| فرج عامر: ملتزمون بجدول الدوري رغم اعتراضنا على تأجيل القمة

فرج عامر رئيس سموحة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، التزام فريق ناديه لكرة القدم بجدول مسابقة الدوري الممتاز، رغم اعتراضه على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأعلن اتحاد الكرة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررا لها يوم السبت المقبل، لأجل غير مسمى بسبب دواعٍ أمنية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اعتراضنا على تأجيل مباراة القمة، لا يعني عدم التزامنا بجدول الدوري ورغبتنا في نجاح منظومة كرة القدم خاصة الدوري العام المصري".

ويحل سموحة ضيفا على بيراميدز، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، الثامنة مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

وطلب فرج عامر، في وقت سابق، تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة، قبل أن يعاود إعلان التزامه بإقامة اللقاء في موعده، واحترام مواعيد المسابقة.

أزمة كبرى بسبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

ونشبت أزمة كبرى بسبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، وتقديم مباراة الزمالك والمقاولون إلى يوم السبت لتقام في الموعد المخصص لمباراة القمة.

وهدد نادي المقاولون بالانسحاب من مواجهة الزمالك، وأعلن رفضه خوض هذا اللقاء، بعدما كان مقررا أن يلعب ذئاب الجبل ضد فريق أسوان مساء بعد غد الجمعة.

وكشف محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على الكرة، أن ما يحدث في الدوري المصري فوضى، مطالبا بإلغاء الدوري الممتاز، ومشددا أن المقاولون سيصعّد الأمر للجنة الأولمبية المصرية، ولن يصمت من أجل أن ينال حقه.