رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رب ضارة نافعة.. كيف أفاد تأجيل القمة الأهلي أكثر من الزمالك؟

03:35 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
رب ضارة نافعة.. كيف أفاد تأجيل القمة الأهلي أكثر من الزمالك؟

فايلر ولاعبي الأهلي

يمنح تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، عددا من لاعبي الأهلي فرصة للعودة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

وسيكون تأجيل القمة، فرصة جيدة للمدرب السويسري رينيه فايلر، من أجل تجهيز بعض اللاعبين وإعادتهم للمستطيل الأخضر الأيام المقبلة، خاصة عمرو السولية الذي كان يعاني من الإصابة بجزع في الكاحل، قبل أن يتعافى مؤخرًا ويعود للتدريبات، كما أنها فرصة جيدة للشاب الواعد محمد محمود، من أجل تجهيز نفسه للدخول ضمن القائمة، بعدما عاد مؤخرًا من الإصابة الطويلة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي يناير الماضي، قبل أن يظهر في لقاء الإعلاميين الودي الإثنين الماضي.

ويأمل محمد محمود، في اللعب أساسيًا مع الأهلي، بعد أن دفع به فايلر في مركز صانع الألعاب بالدوية الأخيرة وظهر بمستوى طيب للغاية، ونال إشادة الجهاز الفني وباقي زملائه.

أيضا يواصل سعد الدين سمير مدافع الأهلي، سعيه نحو المنافسة بقوة على الدخول ضمن تشكيلة فايلر، بعدما عاد مؤخرًا هو الآخر من الإصابة بقطع في الصليبي الخلفي، حيث شارك أيضًا في لقاء الإعلاميين.

فيما يعمل كريم وليد "نيدفيد" على سرعة العودة للمستطيل الأخضر، بعد إصابة تعرض لها في الركبة، وغاب بسببها عن الملاعب طيلة 5 أشهر، إذ سيعود خلال أسبوعين على الأكثر للتدريبات الجماعية.

كما يأمل محمود متولي في التعافي سريعًا من أجل العودة لمكانه في التشكيل الأساسي للأهلي، بعد إصابته في لقاء السوبر أمام الزمالك بتمزق في العضلة الخلفية، حيث سيعود خلال 10 أيام للملاعب.

بخلاف استعادة بعض العناصر الأساسية، سيحصل الأهلي على فترة راحة أطول منها لنظيره الزمالك، والذي يلعب لقاء المقاولون العرب السبت وبعته بـ4 أيام يواجه جينراسيون فوت السنغالي 24 أكتوبر، فيما يلعب الأهلي أول لقاءاته بعد التوقف الدولي 23 أكتوبر، أمام الجونة.

وكان اتحاد الكرة قرر بشكل رسمي تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في مسابقة الدوري والتي كان مقررا لها السبت المقبل، وفقًا لتعليمات أمنية، على أن يتم تحديد موعد المباراة لاحقًا.