رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالك بفرمان من ميتشو

08:21 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالك بفرمان من ميتشو

عمر السعيد

حصل عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي، بتعليمات من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو.

واكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية بجمانزيوم النادي، خصصها له الجهاز الفني، وذلك بعد خوضه مباراة ودية مع المنتخب أمام بوتسوانا، والذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي لاعب الأهلي، وذلك استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

كما أدى عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، العديد من التدريبات التأهيلية بجيمانزيوم النادي، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي.

وعقب خوض اللاعب، لبعض التدريبات التأهيلية، سمح له الجهاز الفني للفريق، بالحصول على راحة من تدريبات اليوم الجماعية والاكتفاء بالتأهيل.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب لتقام السبت المقبل 19 أكتوبر، بدلا من مباراة القمة التي كانت ستجمع الأهلي مع الزمالك في اليوم ذاته، والتي أجلت بطلب من الجهات الأمنية.

ورفض نادي المقاولون العرب، قرار اتحاد الكرة المصري بتقديم موعد مباراته مع نادي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020، إلى  السبت 19 أكتوبر، بدلا من قمة قطبي الكرة المصري.

وقال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في تصريحات إذاعية، صباح اليوم: "ما نمر به الآن فوضى وعدم تحمل للمسئولية، ما يحدث في الوقت الحالي تهريج، كنت استعد لمباراة أسوان التي كانت ستلعب يوم السبت إلا أنني أفاجأ بملاقاة الزمالك بدلا من ذلك".