رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرد على لاسارتي بشأن حفل الدوري: دعوناك ولم تحضر

11:29 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
الأهلي يرد على لاسارتي بشأن حفل الدوري: دعوناك ولم تحضر

لاسارتي

رد محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي على مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن عدم دعوته لحفل تسلم درع الدوري، يوم الخميس الماضي.

وأكد مرجان في تصريحات خاصة، أن مسؤولي العلاقات العامة بالنادي تواصلوا مع مارتن لاسارتي كما أنهم قاموا بالتواصل مع المدير الفني الأسبق الفرنسي باتريس كارتيرون، وقاموا بإبلاغهم بموعد الدعوة خلال مكالمة تليفونية.

وأوضح أن العلاقات العامة بالنادي لم تتمكن من توجيه دعوة كتابية إلى لاسارتي بسبب ضيق الوقت حيث أنها وصلت متأخرة إلا أنهم قاموا بالتواصل معه تليفونيا لكنه لم يؤكد حضوره خلال مكالمته وجاء رده أنه سيحسم قراره في أقرب وقت، لكنه لم يحضر في نهاية الأمر.

لاسارتي: أنا من قاد الأهلي للتتويج بالدوري.. ولم يدعوني لحفل تسليم الدرع

وقال مارتن لاسارتي، إنه لم يتلق دعوة من النادي الأحمر لحضور حفل تسلم درع الدوري مؤكدًا في تصريحات له بإذاعة "لاس فوسيز ديل فوتبول" الأوروجوايائية قائلًا: "تفاجأت من عدم دعوة الأهلي من أجل الاحتفال بلقب الدوري، الذي فزنا به، وكان يجب على مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب دعوتي لتلك الحفلة".

وأضاف: "لقد أقاموا احتفالا ولم يتحدثوا لدعوتنا مطلقًا أو يدعوني لحضور الحفل، فأنا من قمت بقيادة الفريق للتويج بلقب الدوري".

وقاد لاسارتي الأهلي في 30 مباراة فاز في 22 لقاء وتعادل في ثلاثة وهُزم في خمسة، قبل أن يرحل بعد هزيمته أمام بيراميدز في كأس مصر بهدف دون رد، ليتعاقد الأهلي مع المدرب السويسري رينيه فايلر لخلافة لاسارتي.