رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. شطة: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في السودان

11:30 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
بالفيديو.. شطة: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في السودان

شطة

أكد عبدالمنعم شطة نجم الأهلي السابق ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم السابق أن شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في السودان، في التوقيت الحالي.

وقال شطة خلال حديثة ببرنامج "سوبر تايم" عبر قناة تايم سبورت : شعبية الزمالك اكبر بكتير من الأهلي ودي حاجه معروفه.وتابع: حينما أتيت لمصر لم أكن ميال للزمالك مثل السودانين، ولكن لم يكن لي انتماءات اصبح لي انتماء حينما أصبحت لاعبًا في الأهلي.

رب ضارة نافعة.. كيف أفاد تأجيل القمة الأهلي أكثر من الزمالك؟

يمنح تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، عددا من لاعبي الأهلي فرصة للعودة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

وسيكون تأجيل القمة، فرصة جيدة للمدرب السويسري رينيه فايلر، من أجل تجهيز بعض اللاعبين وإعادتهم للمستطيل الأخضر الأيام المقبلة، خاصة عمرو السولية الذي كان يعاني من الإصابة بجزع في الكاحل، قبل أن يتعافى مؤخرًا ويعود للتدريبات، كما أنها فرصة جيدة للشاب الواعد محمد محمود، من أجل تجهيز نفسه للدخول ضمن القائمة، بعدما عاد مؤخرًا من الإصابة الطويلة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي يناير الماضي، قبل أن يظهر في لقاء الإعلاميين الودي الإثنين الماضي.

ويأمل محمد محمود، في اللعب أساسيًا مع الأهلي، بعد أن دفع به فايلر في مركز صانع الألعاب بالدوية الأخيرة وظهر بمستوى طيب للغاية، ونال إشادة الجهاز الفني وباقي زملائه.