رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاولون: لن ننسحب من الدوري.. وسنحسم قرارنا في خوض مباراة الزمالك غدًا

12:51 ص | الخميس 17 أكتوبر 2019
رئيس المقاولون: لن ننسحب من الدوري.. وسنحسم قرارنا في خوض مباراة الزمالك غدًا

مباراةالزمالك والمقاولون الموسم الماضي

قال محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب، أن فكرة إنسحاب الفريق الأول، من الدوري الممتاز بالموسم الجاري، على هامش تقديم موعد مباراته ضد الزمالك بالجولة الخامسة إلى السبت المقبل، أمر غير وارد.

وأكد "محسن" في تصريحات لقناة "أون سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة الذئاب، سيعقد اليوم الخميس، اجتماعًا طارئًا، لحسم القرار النهائي في خوض مباراة الفريق الأول ضد الزمالك، يوم السبت المقبل.

وقال رئيس المقاولون العرب خلال تصريحاته: "قرار الانسحاب من بطولة الدوري غير وارد، وسنعقد اجتماع لحسم قرارانا النهائي في خوض مباراة الزمالك".

وتابع: "كنا في كامل تركيزنا لمواجهة أسوان بالجولة الرابعة، وأعطيبنا بعض العناصر الأساسية راحة سلبية من اللقاء استعدادًا لمباراة الزمالك بالجولة الخامسة، وفجأة قرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة وإعلان مواجهتنا أمام الزمالك، وجيب الآن استدعاء هؤلاء اللاعبين من أجازتهم لخوض المباراة، وكل ذلك خلال فترة قصيرة جدًا".

وأضاف: "قرار تقديم معد مباراة الزمالك بعد تأجيل لقاء أسوان غير منطقي من الجبلاية، كنا نتمنى إقامة مباريات الجولة الرابعة بشكل طبيعي، للحفاظ على شكل البطولة وإنتظامها".

بيان الجبلاية لتقديم المباراة 

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن رسميًا، أمس الأربعاء، تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى وفقًا لتعليمات أمنية.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم خلال بيانه الرسمي: "قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق".

وفي سياق متصل، وبعد تأجيل مباراة القمة، قررت لجنة المسابقات بالجبلاية، تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالجولة الخامسة من الدوري، على أن تقام بدلًا من مباراة القمة بالجولة الرابعة، يوم السبت المقبل، في الثامنة مساءا، على استاد السلام.