رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: لن أواجه المقاولون العرب يوم السبت

01:25 ص | الخميس 17 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك: لن أواجه المقاولون العرب يوم السبت

رئيس الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك، رفضه القاطع لخوض مواجهة المقاولون العرب، والمقرر لها يوم السبت القادم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان جدول المسابقة ينص على مواجهة فريقي الأهلي والزمالك يوم السبت القادم في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، قبل أن يتقرر تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى بناء على تعليمات أمنية.

وعلى إثر قرار تأجيل المباراة، قرر اتحاد الكرة مواجهة الزمالك لفريق المقاولون العرب يوم السبت بدلًا من مواجهته للأهلي، وهو ما يرفضه نادي الزمالك وفقًا لحديث رئيسه.

وقال رئيس الزمالك في برنامج "الزمالك اليوم"، على قناة "الحدث اليوم"، إن القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة سيضر بفريق المقاولون العرب، كما سيضر بفريق أسوان الذي كان من المفترض أن يلاقي المقاولون.

وأضاف: "المقاولون العرب كان المفروض يلاعب أسوان، بعد كدة يفاجئوه بأنه هيلعب الزمالك، ماهو أنا بصراحة لو مكانه هختار ألاعب أسوان".

وتابع: "على أي أساس قررت تغير مواعيد المباريات؟ انت استأذنت الزمالك أو أسوان أو المقاولون العرب؟ ماحصلش، يبقى دة تهريج".

رئيس الزمالك: مسئولو المقاولون العرب أبلغوني برفضهم خوض اللقاء

وواصل حديثه: "تحدثت مع المسئولين في المقاولون العرب وأبلغوني إنهم مش عايزين يلعبوا، وأنا كمان مش عايز ألعب".

واختتم حديثه: "تأجيل مباراة الأهلي والزمالك كان لدواعي أمنية ودة استثناء، كمل باقي مباريات الدوري في ميعادها ماتغيرهاش".