رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: "تأجيل مباراة القمة أنقذ الأهلي من هزيمة مؤكدة"

06:03 ص | الخميس 17 أكتوبر 2019
خالد الغندور: "تأجيل مباراة القمة أنقذ الأهلي من هزيمة مؤكدة"

خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم

تحدث خالد الغندور، نجم فريق نادي الزمالك السابق، عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، مؤكدا إن الأبيض كان الأقرب للفوز بالقمة حال لعبت في موعدها.

وكان من المقرر أن يتلقيا فريقي الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، إلا أن اتحاد الكرة أعلن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بناءً على تعليمات أمنية.

وقال الغندور، خلال تقديمه لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "من وجهة نظري، قولا واحدا لو الزمالك لاعب الأهلي السبت الجاي كان الزمالك هيفوز". وأضاف نجم الزمالك السابق: "نادي الزمالك عمره ما بيخاف من حد وعلى طول بيواجه، على أي أساس بتتكلموا بالثقة دي عن فوز الأهلي".

خالد الغندور يتحدث عن تأجيل مباراة الأهلي 

وتابع الغندور حديثه: "انتوا يا أهلي اللي نفدتوا من الهزيمة بعد تأجيل المباراة، لو لعبنا السبت كنا هنكسب، بدليل إن ميتشو لما عمل تغييرات في السوبر الزمالك أحرز هدفين ولو في 5 دقايق زيادة كنا هنتعادل وبعدين نكسب".

وواصل: "نفسي أعرف جايبين الثقة دي منين، كنتوا بتضيعوا وقت في ماتش السوبر وجبتوا جول من خطأ واضح من رمضان صبحي على شيكابالا".

واختتم: "الزمالك هيخاف من ايه يعني؟ عشان كسبتوا فريق أسوان وفريق غيني رايح جاي هنخاف؟ فايلر لو خسر قدام الزمالك هتقولوا عليه ماعندوش فكرة".