رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يطلب من الأهلي السفر إلى سويسرا

10:52 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
فايلر يطلب من الأهلي السفر إلى سويسرا

فايلر

يدرس رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السفر لقضاء إجازة في معقل رأسه بسويسرا مطلع شهر نوفمبر المقبل، مستغلا فترة توقف الدوري المصري، وأبلغ فايلر مسئولي الأهلي برغبته في السفر لقضاء إجازة وسط أصدقائه وأسرته.

من جانبه، طلب مسئولي الأهلي من فايلر، الانتظار لحين تحديد موعد لقاء القمة وعليه يتم الاستقرار على موعد سفره برفقة أسرته، حيث تتوقف مسابقة الدوري منذ بداية شهر نوفمبر وحتى يوم 23 من الشهر نفسه بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

خاص.. فايلر يرد على مسئولي الأهلي بشأن مفاوضات منتخب سويسرا: مجرد كلام

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد كلف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بالاستفسار من السويسري رينيه فايلر، حول أنباء مفاوضاته لتدريب منتخب سويسرا والرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الراهن.

من جانبه، عقد "عبد الحفيظ"، جلسة قصيرة مع "فايلر" بشكل منفرد، قبل انطلاق مران اليوم بملعب التتش، واستفسر مدير الكرة من المدرب السويسري، عن أنباء مفاوضته لتدريب منتخب بلاده.

وأوضح "عبد الحفيظ"، لفايلر أن استفساره جاء بأوامر من "الخطيب"، وجاء رد "فايلر" حاسمًا بأن تلك الأنباء عارية من الصحة، مشيرًا إلى أنه تلقى أنباء شفوية من بعض أصدقائه في سويسرا بتردد اسمه لتدريب منتخب سويسرا، إلا أنه لم يتلق مفاوضات رسمية من جانب منتخب بلاده.

منتخب سويسرا يهدد استمرار فايلر مع الأهلي

وبرز اسم رينيه فايلر المدير الفني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ضمن قائمة مرشحين لتدريب منتخب بلاده سويسرا، مؤخرا، بعد بدايته الناجحة مع بطل الدوري المصري في الموسم الماضي.

وأكدت صحيفة "بليك" السويسرية، إن فايلر ضمن أبرز المرشحين لتولي تدريب المنتخب السويسري، خلفًا للمدير الفني الحالي فالديمير بيتكوفيتش، بعد تراجع النتائج بشكل ملحوظ تحت قيادة الأخير، وتحديدا خلال تصفيات يورو 2020.

وأكدت الصحيفة، أن نتائج فايلر الرائعة مع الأهلي منذ توليه المسئولية الفنية، فضلا عن سيرته الذاتية الجيدة، ساهمت في طرح اسمه كأحد أهم المرشحين لقيادة المنتخب السويسري.