رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. شركة تعاقدات إنجليزية تحضر مباريات الأهلي لمتابعة محمد الشناوي

07:00 م | الجمعة 18 أكتوبر 2019
خاص.. شركة تعاقدات إنجليزية تحضر مباريات الأهلي لمتابعة محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن هناك اهتمام من قبل إحدى شركات التسويق الإنجليزية، بالحارس محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن الشركة تواصلت مع أحد مسئولي النادي من أجل حضور بعض من مباريات النادي الأهلي من أجل متابعة مستوى اللاعب خاصة أنه مرشح للإنضمام إلى الدوري الإنجليزي.

وعن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بضم الشناوي، أكد مسئول الأهلي أنه لم يصل خطاب رسمي من قبل النادي الإنجليزي لضم الحارس، ولكن شركة التعاقدات الإنجليزية تتابع اللاعب من أجل ترشيحه على عدد من الأندية على رأسها مانشستر يونايتد.

صحيفة إنجليزية: محمد الشناوي ضمن قائمة مرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "بيرمنجهام لايف" البريطانية إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، دخل دائرة اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة بطل مصر خلال الموسمين السابق والجاري.

وتابعت، أن الشناوي بات على رأس اهتمامات مانشستر يونايتد لضمه خلال الميركاتو المقبل، إذ أن إدارة النادي الإنجليزي أدرجت اللاعب ضمن قائمة الإنقاذ التي وضعتها لاستعادة الفريق إلى مساره الصحيح من جديد، بعد سلسلة الاخفاقات التي تطارده هذا الموسم.

طارق سليمان: دي خيا عقبة محمد الشناوي الوحيدة في مانشستر يونايتد

ووجه طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، نصيحة خاصة لـ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي، على خلفية ارتباط اسمه باللعب في الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد.

وقال طارق سليمان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "إمكانيات الشناوي تؤهله للعب في أي فريق بالدوري الإنجليزي، لكني أفضل أن لا يكون ذلك عن طريق مانشستر يونايتد".

وأضاف مدرب حراس الأهلي السابق: "وجهة نظره أن لا ينتقل الشناوي إلى نادِ يمتلك حارس مرمى كبير مثل دي خيا المتواجد في مانشستر يونايتد، هو رائع للغاية، ويمتلك رصيد كبير سواء من الجماهير أو النقاد، ولن يكون الأمر سهلا على الشناوي إزاحته من مكانه واللعب أساسيا".