رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شكوك حول مشاركة "دونجا" الدراويش أمام الجزيرة الإماراتي

11:30 م | السبت 19 أكتوبر 2019
شكوك حول مشاركة "دونجا" الدراويش أمام الجزيرة الإماراتي

دونجا

خضع محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الإسماعيلى للأشعة مساء اليوم والتي أثبتت تعرضه بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية ، على خلفية مشاركته بمواجهة الفريق أمام حرس الحدود بمسابقة الدورى المصري.

ومن المقرر أن يبدأ دونجا عمليات التأهيل بشكل مكثف ، سعيا لتجهيزه لمواجهة الجزيرة الإماراتى الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية فى ذهاب دور الــ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ولم يتحدد موقف اللاعب بشكل نهائى سواء بلحاقه بالمباراة من عدمها حتى الأن حسب تصريحات الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى للفريق.

5 آلاف مشجع لمواجهة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي

حددت مديرية أمن الإسماعيلية 5 آلاف مشجع لحضور مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي في ذهاب دور الـ16 في كأس محمد السادس.

وكان أمن الإسماعيلية قد حدد من قبل 7 آلاف مشجع لحضور مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي لكن تراجع الأمن واكتفي بخمسة آلاف فقط.

و يستضيف الإسماعيلي الجزيرة الإماراتي في دور الستة عشر لكأس محمد السادس باستاد الإسماعيلية على أن تقام العودة في السادس والعشرين من نوفمبر القادم.

ونجح فريق حرس الحدود في الفوز لأول مرة في الدوري الممتاز على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز على ملعب الإسماعيلية يوم الجمعة الماضية.