رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصدام الأول بمالي.. مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو

09:34 م | الأحد 20 أكتوبر 2019
الصدام الأول بمالي.. مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو

منتخب مصر الأولمبي

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المواعيد والتوقيتات الخاصة ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 والتي من المقرر إقامته في الفترة من 8 نوفمبر إلى 22 نوفمبر والتي تؤهل لأولمبياد طوكيو 2020.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي المباراة الأولى أمام المنتخب المالي في الجولة الأولى في تمام السابعة مساءً على استاد القاهرة، فيما سيخوض المنتخب الوطني المباراة الثانية أمام غانا يوم 11 من نوفمبر الساعة الثامنة مساءً على ستاد القاهرة.

المنتخب الوطني يختتم مبارياته بالمجموعات بمباراة الكاميرون يوم 14 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة، فيما تقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام.

بوادر أزمة.. شوقي غريب مستاء من تجاهل الجنايني للمنتخب الأولمبي

اشتكى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، من تجاهل عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، لدعم الفراعنة الصغار في المعسكر الأخير، والذي تخلله وديتان أمام جنوب أفريقيا.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، إن غريب أكد للمقربين منه، أن الجنايني لم يجتمع مع اللاعبين في المعسكر سوى أثناء مباراة جنوب أفريقيا الأحد الماضي، في الوقت الذي كان يتواجد فيه بمعسكرات الحكام بشكل مستمر.

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، في الحصول على دعم كامل من جانب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، والذي يستعد للدخول في غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، إذ سيتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى طوكيو، ومن ثم يسعى المنتخب الوطني لحجز تأشيرة التأهل للأولمبياد ثم محاولة الفوز البطولة على أرض مصر.