رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: إعلان صلاح الأخير أمر شخصي.. وسينضم لمعسكر المنتخب المقبل

12:29 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019
البدري: إعلان صلاح الأخير أمر شخصي.. وسينضم لمعسكر المنتخب المقبل

محمد صلاح هداف فريق ليفربول

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول، أن محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، سنضم لمعسكر الفراعنة المقبل، بعد أن اطمئن على حالته الصحية عقب خروجه من ضائمة فريقه بمواجهة مانشستر يونايتد، أمس الأحد، بمسابقة الدوري.

وقال "البدري" في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، عبر قناة القاهرة والناس: "تواصلت مع صلاح عبر محادثة على واتس اب، للاطمئنان على حالتة بعد الخروج من قائمة ليفربول خلال لقاء مانشستر يونايتد".

وتابع: "صلاح سيتواجد في المعسكر المقبل للمنتخب، وأكد لي أنه سيخوض تدريبات فريقه غدًا بشكل طبيعي".

وأضاف: "محمد صلاح كان يصور إعلانًا في الأيام الماضية، ولم نتحدث في هذا الموضوع لأنه أمر خاص به وشخصي ولم نتدخل في الإعلانات الذي يقوم بها". 

وكان الفرعون المصري، قد خرج من قائمة ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وواصل الريدز تربعهم على جدول ترتيب المسابقة بـ25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي. 

تقدم مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة (36)، وتعادل آدم لالانا في الدقيقة (85).

البدري: تجمع المنتخب بعد إنتهاء الجولة الخامسة للدوري

وتحدث "البدري" عن المعسكر المقبل للمنتخب قائلًا: "تجمع أفراد المنتخب سيكون بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي تنتهي يوم 28".

وأوضح البدري، أن تجمع اللاعبين سيكون على فترات، نظرًا لارتباط لاعبي الإسماعيلي بمباراة في شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى تأخر انضمام المحترفين.

وأضاف أن هناك محاولات للعب مباراة إضافية قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة منتخبي ليبيريا وجيبوتي حتى الآن لخوض لقاء ودي أمام مصر.