رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عيد عبد الملك: عبد الله السعيد "مش هايتكرر تاني"

10:34 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019
أحمد عيد عبد الملك: عبد الله السعيد "مش هايتكرر تاني"

عبدالله السعيد

أشاد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق جولدي، بعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال مباراة الإنتاج الحربي اليوم.

وكتب "عبدالملك" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ده لاعب من اللاعيبة اللي مش هايتكرر تاني والله، عبدالله السعيد".

وكان عبدالله السعيد أحرز هدفين خلال فوز بيراميدز اليوم على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة الخامس ببطولة الدوري العام والذي أقيم على استاد السلام.

وأحرز عبدالله السعيد هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 40 بعد تبادل رائع للكرة بينه وبينه إيريك تراوري، لتصل في النهاية إلى عبدالله السعيد داخل منطقة جزاء الفريق العسكري ليسددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 45 من زمن المباراة، اخترق إيريك تراوري منطقة جزاء الإنتاج الحربي ليصوب كرة قوية محرزًا بذلك ثاني أهداف فريقه.

وفي الدقيقة 67 نجح "السعيد" في إحراز الهدف الثالث، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة بعد عرقلة إسلام عيسى من محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 11 نقطة في المركز الأول، بينما يتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند ست نقاط في المركز التاسع.