الزمالك يعسكر لـ«جينيراسيون».. والمجلس يغرى اللاعبين بمكافآت ضخمة

12:06 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
الزمالك يعسكر لـ«جينيراسيون».. والمجلس يغرى اللاعبين بمكافآت ضخمة

الزمالك

يدخل اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك معسكراً مغلقاً فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة استعداداً لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر له فى الثامنة مساء الخميس المقبل، حيث يسعى الأبيض لتعويض الخسارة فى الذهاب بهدفين مقابل هدف بالمواجهة التى جمعت بينهما على أرض المنافس.

ورصد مجلس الإدارة مكافآت مغرية تحفيزاً للاعبين من أجل تخطى عقبة الفريق السنغالى، بعد الأحداث الكثيرة التى مر بها بداية من رفضهم الذهاب إلى برج العرب لخوض اللقاء حتى قرار كاف بتحديد موعد جديد لها، وطلب المجلس من اللاعبين عدم الانسياق وراء استفزازات الفريق السنغالى، وعدم الاعتراض على حكم المباراة، والسعى والتركيز لتحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، وليس مجرد التأهل فقط.

على الجانب الفنى، واصل الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، تجهيز اللاعبين نفسياً للمباراة، حيث عقد جلسة معهم قبل مران الأمس، وطالبهم بعدم التهاون فى المباراة والالتزام بالتعليمات والابتعاد عن العصبية التى لحقت بالفريق مؤخراً، وتعرض بعض اللاعبين على أثرها للعقوبات والإيقاف وآخرها طرد فرجانى ساسى، لاعب الفريق، خلال مواجهة المقاولون العرب الماضية.

جلسات تحفيزية لعناصر الفريق.. «شيكابالا» يواصل البرنامج الطبى

وشهد المران عودة عبدالله جمعة ومحمد عبدالغنى بعد الغياب عن المواجهة الماضية للإصابة، بينما غاب محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاستمرار تنفيذ برنامجه الطبى، حيث يقترب اللاعب من الغياب عن المباراة بعد إصابته خلال مواجهة مصر للمقاصة بشد فى العضلة الخلفية وإجهاد فى الضامة.

وعلى صعيد آخر يرفض «ميتشو» المجازفة باللاعب أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط الفريق حال عدم جاهزيته تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة المقاولون العرب الماضية، بشد خفيف فى العضلة الضامة، حيث يخضع اللاعب خلال مران اليوم لاختبار طبى أخير من أجل معرفة مدى قدرته على المشاركة فى المران من عدمها، كما حرص المدير الفنى على تقديم الشكر للاعب على ظهوره بشكل مميز خلال الفترة الماضية وإحرازه هدفين خلال مواجهتى مصر للمقاصة والمقاولون العرب الماضية.

من جانبه، بدأ مجلس الإدارة فى توزيع الدعوات الخاصة بالجماهير من أجل حضور المباراة، حيث قرر رئيس النادى حضور أعضاء الجمعية العمومية فقط وعدم السماح للجماهير التى كانت ترغب فى مؤازرة الفريق خلال المواجهة التى يحتاج فيها الأبيض للفوز بنتيجة تمنحه المرور لدور المجموعات رفقة مازيمبى الكونغولى وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو الزامبى.

وبعيداً عن هذا وتمسك مجلس إدارة النادى بموقفه فى أزمة مباراة السوبر الأفريقى وجدد المجلس رفضه بشكل قاطع خوض مواجهة الترجى التونسى فى السوبر الأفريقى بدولة قطر وتقدموا بمذكرة تشتمل على جميع المستندات إلى الاتحاد الأفريقى تضمنت أسباب رفضهم القاطع لخوض المباراة بها.

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى

  • ساحل العاج - شباب

    ساحل العاج - شباب

  • 0

    :

    0

    05:00 PM

    كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة
  • جنوب أفريقيا - شباب

    جنوب أفريقيا - شباب

  • زامبيا - شباب

    زامبيا - شباب

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة
  • نيجيريا - شباب

    نيجيريا - شباب