رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رنيم الوليلي تتأهل لدور الـ 16 من بطولة العالم للإسكواش

08:57 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
رنيم الوليلي تتأهل لدور الـ 16 من بطولة العالم للإسكواش

رنيم الوليلي

حققت المصرية رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا، الفوز في الدور التمهيدي الـ32 من بطولة العالم لسيدات الإسكواش، على أوليفيا بلاتشفورد كلين من الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أشواط دون رد، في مباراة قوية جمعت اللاعبتين في البطولة، المقامة في القاهرة في الفترة من 24 أكتوبر 2019، حتى الأول من نوفمبر من نفس العام.

وفازت الوليلي، على كلين بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:١١-٨ ، ١٢-١٠، ١١-٥.

ومجموع القيمة المالية للجوائز بلغ 430 ألف دولار لأول مرة بالتاريخ، لتصبح القيمة المالية لجوائز"سي أي بي بطولة العالم سيدات للاسكواش 2019-2020" أعلى من القيمة المالية لجوائز بطولة العالم للرجال.

تعرف على أول مواجهات دور الـ16 ببطولة العالم للإسكواش سيدات

أسفرت المباريات الثمانية التي أقيمت اليوم الجمعة في دور الـ 32 من بطولة العالم للإسكواش المقامة في مصر، عن أربع مواجهات قوية تقام بعد غد الأحد تحت سفح الأهرامات في دور الستة عشر من البطولة، على أن تستكمل باقي مباريات دور الـ 32 غدا على نفس الملعب.

وتلتقي غدا رنيم الوليلي المصنفة الأولى على مستوى العالم مع الإنجليزية أليسون واترز المصنفة رقم 11 على العالم، بينما تلعب نور الطيب المصنفة الخامسة على العالم مع مواطنتها المصرية سلمى هاني المصنفة الثالثة عشر على مستوى العالم.

بينما تخوض الإنجليزية سارة جان بيري المصنفة السابعة على مستوى العالم مباراة صعبة ومتكافئة مع الويلزية تيسني إيفانس المصنفة التاسعة على العالم، وتلعب نوران جوهر المصنفة الرابعة على العالم لقاءا قويا أمام البلجيكي تيني جيليس المصنفة السادسة والعشرين على العالم.