رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دونجا يبدأ تدريبات "الجيم" في الإسماعيلي.. وأبو اليزيد يعود الخميس

03:59 م | الأحد 27 أكتوبر 2019
دونجا يبدأ تدريبات "الجيم" في الإسماعيلي.. وأبو اليزيد يعود الخميس

محمود دونجا لاعب الإسماعيلي

بدأ محمود دونجا لاعب وسط الإسماعيلي، التدريبات في صالة الجيم ضمن برنامج علاجي بعد تعرضه لشد من الدرجة الأولى بالعضلة الخلفية، فيما بدأ زميله إبراهيم أبواليزيد مدافع الفريق، التماثل الشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ومن المنتظر أن ينتظم في التدريبات الجماعية اعتبارا من الخميس المقبل، عقب انتهاء فترة الراحة.

ويستعد الإسماعيلي لاستئناف المشواره المحلي، والمؤجل لمدة شهر حتى انتهاء كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر في لفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل، بجانب مواجهة الجزيرة الإماراتي، في لقاء إياب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس.

الإسماعيلي استعاد توازنه بالبطولة العربية

وفاز الإسماعيلي مؤخرا على نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس، ليضع الدراويش قدما في التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

يذكر أن الإسماعيلي عانى من تذبذب النتائج بمسابقة الدوري، حيث خسر في آخر جولة قبل التوقف على ملعبه من حرس الحدود بهدف دون رد، بعد أن سبق وخسر في ديربي القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية للدوري.

وواجه الإسماعيلي أزمات مع لاعبيه انتهت بخروج محمد فوزي حارس المرمى وعماد حمدي من معسكر الفريق الأخير قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربية.