رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة ضد بلد الوليد.. ميسي يسعى لهدفه المئوي في حقبة فالفيردي

06:28 ص | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
برشلونة ضد بلد الوليد.. ميسي يسعى لهدفه المئوي في حقبة فالفيردي

ليونيل ميسي لاعب برشلونة وفالفيردي مدرب الفريق

قد تشهد مواجهة برشلونة وبلد الوليد، التي تنطلق بعد ساعات، رقمًا مميزا جديدا لليونيل ميسي مع فريقه الكتالوني، وتحديدا تحت قيادة المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي.

ويلتقي فريقا برشلونة وبلد الوليد، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يقود ليونيل ميسي التشكيل الأساسي الذي يدخل مواجهة بلد الوليد، ليستهدف تسجيل هدفه الـ100 في حقبة "فالفيردي".

البرغوث الأرجنتيني نجح في تسجيل 99 هدفا حتى الآن تحت قيادة فالفيردي، كان آخرهم هدفه في شباك سلافيا براج التشيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي حال تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف في مواجهة بلد الوليد، فإنه سيحرز هدفه المئوي مع المدير الفني الحالي للفريق إرنستو فالفيردي.

فالفيردي ثالثا في القائمة بعد جوارديولا وأنريكي

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فالفيردي هو ثالث أكثر مدرب سجل ميسي تحت قيادته أهدافا بواقع 99 هدفا في 111 مباراة، فيما يتصدر تلك القائمة المدرب الإسباني الآخر بيب جوارديولا الذي سجل ميسي معه 211 هدف في 219 مباراة.

فيما يعد المدرب الإسباني لويس أنريكي في المرتبة الثانية بالقائمة نفسها، حيث سجل ميسي معه 153 هدفا في 158 مباراة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، خلف المتصدر غرناطة صاحب الـ20 نقطة، إلا أن البارسا مازال لديه مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد.