رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النجم الساحلي: سنواجه الأهلي في ستاد رادس

11:04 م | الجمعة 01 نوفمبر 2019
النجم الساحلي: سنواجه الأهلي في ستاد رادس

الأهلي والنجم الساحلي

كشف قيس بن عاشور المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي، عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الأهلي في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال عاشور في تصريحات لقناة تايم سبورتس:"الاتحاد الأفريقي والاتحاد التونسي وافقا على إقامة مباراة الأهلي في ستاد رادس بالعاصمة التونسية".

وأضاف: "الفريق استعاد العديد من اللاعبين قبل مواجهة الأهلي مثل أمين بن عمر وياسين الشيخاوي، ومستعدون لإسعاد جماهيرنا أمام العملاق المصري".

وعن الفرق المرشحة للتأهل لربع نهائي البطولة، أجاب: "أتوقع تأهل الأهلي والنجم الساحلي والرجاء والوداد والترجي ومازيمبي لربع نهائي البطولة من دوري المجموعات، فهذه الفرق لديها خبرات في إفريقيا وقادرة على تحقيق المكسب والتأهل".

النجم الساحلي بشكل رسمي خوض مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، خاصة وأن المباراة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره أمام النادي الأهلي. يوم 29 من الشهر الجاري في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان مصدر في النجم الساحلي قد كشف لـ"الوطن سبورت" أسباب اقتراب ملعب رادس من استضافة موقعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر المصدر أن هناك 3 ملاعب اختارها النجم الساحلي لاستضافة مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، وهم ملعب منستير، وملعب حمام سوسة، وملعب رادس، مشيرا إلى أن ملعب رادس لايوجد به أزمة باستضافة مباريات النجم.

ويعد ملعب رادس فأل خير للأهلي في المباريات الأفريقية، بعد أن نجح المارد الأحمر في تحقيق نتائج إيجابية أمام العديد من الأندية التونسية بنفس الملعب سابقا.